Menu

الناصفي: حكومة الشاهد فاشلة ومشروع تونس يدعم حفتر


 

سكوب انفو-تونس

وصف امين عام حركة مشروع تونس حسونة الناصفي، حكومة يوسف الشاهد بالفاشلة، ،مرجعا ان الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية تؤكّد ذلك .

 وقال الناصفي، في تصريح لموقع 'ارم نيوز الاماراتي'،ان الحكومة الحالية فشلت فشلا ذريعا  في إدارة الدولة، ما أدّى إلى حالة احتقان شعبي و احتجاجات في مختلف مناطق البلاد، كان آخرها الاحتجاجات التي شهدتها البلاد بسبب ال ذلك  رفع في أسعار المحروقات، علما وان حزبه   مشارك في الاتئلاف الحكومي.

  وأعاد امين عام حركة مشروع تونس، ما اسماه بالفشل  الحكومي الى السياسات  الاجتماعية الخاطئة  لحكومة  يوسف الشاهد، مطالبا إياها بمراجعة منظومة الأسعار لما لها من تداعيات وخيمة على المقدرة الشرائية للمواطن، وهو ما يمكن من ضمان كرامة العيش للتونسيين، وفق قوله  .

واعتبر حسونة الناصفي  ان حزبه  سيواصل  دعم المشير خليفة حفتر في ليبيا ، مشيرا الى ان  الديبلوماسية التونسية الممثلة في  رئيس الدولة ووزارة الخارجية أخطأت التعامل  مع حكومة الوفاق الليبية التي يقودها  فايز السراج .

وأضاف الناصفي،  منذ سنة 2011 ركزت الدبلوماسية التونسية تعاملاتها مع حكومة فائز السراج والحال أن ليبيا اليوم يحكمها طرفان، لا طرف واحد" ،وفق تصريحه .

 

{if $pageType eq 1}{literal}