Menu

محسن مرزوق : ما المانع في عودة بن علي ،ونفاق كبير بشأنه ..


سكوب أنفو-تونس

قال محسن مرزوق رئيس حركة مشروع تونس، إنه لم يسبق له أن تطرق بأي شكل للحديث عن الرئيس السابق زين العابدين بن علي سوى فى موقع التواصل الاجتماعي 'فايسبوك' .

وأضاف مرزوق خلال حضوره ببرنامج 'ميدي شو'، اليوم الاثنين، على موزاييك، إنّ تطرقه للحديث عن بن علي كان من جانب انساني وأنه يعاني المرض، مشيرا إلى أنه السياسي الوحيد الذّي تحدث عنه متسائلا عن الإشكالية التي ستقع في حال عودته لوطنه قائلا 'مانتصورش أمن تونس باش يدخل بعضو كي يرجع'. بحسب تعبيره.

وأوضح مرزوق ، أنه لا داعي لعقلية 'التشفي والانتقام ' قائلا 'لم أكن يوما منتم للتجمع المنحل'، متابعا 'ابن الرئيس بن علي لا علاقة له بالقضايا المفتوحة في تونس ' على حدّ قوله .

واعتبر مرزوق أنّ  هناك 'نفاقا' كبيرا، بالموضوع ، لافتا إلى ان الحكومة تضمّ وزراء  من عهد بن علي ، وداعيا السياسيين إلى تجاوز الصعوبات والتقدّم بالبلاد مرددا ' الجميع  يريد الاستفادة  من يقايا بن علي '.

وشدّد مرزوق على أن تونس لن تعود إلى الوراء،  وذلك في ردّه عن سؤال ما تكشفه نتائج استطلاعات الرأي  بخصوص الانتخابات المقبلة ، متابعا بالقول 'بِغضْ النظر على نتائج سبر الآراء، فالمهم هو اتجاهات الناخبين وآراء الناس '.

 وذكر مرزوق أنّ النظام السياسي و النظام الانتخابي في البلاد اليوم من أسوء ما يكون على حدّ تعبيره .

 

{if $pageType eq 1}{literal}