خاص:هذه حقيقة فتاة سوسة و محاولة الايهام بوجود شبكة لتصوير افلام جنسبة


 سكوب انفو : منتصر الجوادي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي منذ صبيحة امس قضية بدت لكل من تابعها مرعبة الاطوار حيث هناك حديث عن قضية اختطاف فتيات صغار تتراوح اعمارهم بين 12 و 14 سنة بمدينة سوسة وتحديدا بمنطقة المنشية حمام سوسة و احتجازهم في منزل لتصويرهم في مشاهد اباحية وافلام جنس و تواترت الروايات وكل يهولها بطريقته لدرجة ان والد احدى الفتيات التي ادعت انه تم اختطافها وتم العثور عليها يوم امس وهي تبلغ من العمر 14 سنة اتهم رئيس مركز الشرطة بالمنطقة المذكورة بالتواطئ مع هذه العصابة .

سكوب انفو و بالاعتماد على مصادرنا الامنية والخاصة بالجهة توصلت لمعرفة لب الحكاية .

و علمنا ان الفتاة التي ادعت انه تم اختطافها كانت قد غادرت منزل عائلتها لتقضي ليلتها مع صديق لها وكان لها ذلك ولكن تفطن لها احد اصدقاء شقيقها فاعلمه بذلك و لكي تهرب هذه الفتاة من غضب عائلتها ادعت تلك الرواية وساندها والدها في ذلك ولا نعلم هل عن حسن نية او كي يغطي على ماقامت به ابنته القاصر .

الحكاية كانت قد بثت الرعب والخوف في صفوف الجميع في سوسة خاصة المصطافين او متساكني الجهة و هنا لابد من فتح تحقيقات جدية و انارة الرأي العام و مده بالحقيقة كاملة . نوجه نداء للمشرفين على الامن بولاية سوسة الذين يبذلون مجهودات جبارة وهذا لاحظناه عن كثب ان يكثفوا دورياتهم بمنطقة المنشية و الانهج المتفرعة عنه لان هناك اشياء تقع ليلا يندى لها الجميع واقلقت راحة المتساكنين