كبار الافريقي يريدون التخلّص منه..سليم الرياحي يناور ويتمسّك بالشرعية


سكوب انفو-عزالدين الزبيدي

الوضع في النادي الافريقي غامض ..فالموسم الجديد على الابواب واغلب الاندية شرعت في الانتدابات والتخطيط..لكن في باب الجديد تتواصل المناورات..فكبار النادي رفعوا عصا الرفض في وجه الرياحي واعتبروه مستقيلا بعد ان فوّض صلاحياته الى هيئة وقتية مصغرة وبعد ان الحجز على ممتلكاته..

وقد اكد الاب الروحي للنادي حمادي بوصبيع ان الرياحي لم يعد له مكان في الجلسة التي جمعته ببعض الرموز على غرار حمودة بن عمار وكمال ايدير..

كما انه تم الاختيار على كمال ايدير ليكون الرئيس القادم رغم رغبة بعض الوجوه في خلافة الرياحي على غرار عبدالسلام اليونسي ورجل الاعمال العياشي العجرودي..

وفي المقابل فان سليم الرياحي لا يريد التفريط في رئاسة النادي ويرى انه منتخب شرعي وانه دفع اكثر من 80 مليارا للمحافظة على هيبة النادي..

والرياحي مدين للافريقي الذي رفع شعبيته وساهم في صعوده السياسي ولا يريد التخلي عن هذا الكنز والخزان الانتخابي وقد انطلق في التخطيط للانتدابات كما اتصل بالمدرب دوارتي لخلافة شهاب الليلي..

كما ان الرياحي مازال غاضبا من الشعارات التي رفعت في وجهه في آ خر جلسة ويريد الانتقام بطريقته من الذين يعتقد انهم "تنكروا" له..

المهم ان الحرب قد انطلقت وان "كبارات" النادي قرروا اقصاء الرياحي واكدوا ان النادي يجب ان يعود الى ابنائه وان يبتعد عن الالاعيب السياسية والاطماع التي جعلت عددا من الوصوليين يخططون للاستحواذ على هذا النادي العريق..