Menu

الطبوبي يدعو النقابين الى تحمل مسؤولياتهم لإنقاذ تونس


 

سكوب انفو-تونس

دعا  الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي  النقابيين الى تحمّل مسؤولياتهم لإنقاذ تونس والسّعي للنهوض بها بصفة جدّية والمحافظة على استقرارها ومناعتها وهو ما يحتّم عليهم الاستعداد الجيّد للمحطّتين الانتخابيّتين القادمتين الرئاسية والتشريعية وتقديم تصوّراتهم في هذا الشأن.

 وقال الطبوبي، في كلمة القاها اليوم في افتتاح الندوة الوطنية حول دور الاتحاد في الانتخابات القادمة، امس الخميس،  انه المنظمة الشغيلة  من واجبها التحذير من خطورة الوضع الذي تمرّ به البلاد اليوم، داعيا  الى "إعادة قراءة مجمل التحوّلات التي عَرفتها الساحة الوطنية في جميع المجالات بهدف تشخيص الوضع الراهن بصورة دقيقة وموضوعية وصياغة استراتيجية تفاعل وتأثير في المرحلة القادمة من أجل الرقي بتونس"، وفق تعبيره  .

 وتابع  الأمين  العام للمنظمة الشغيلة،  انه لا بد من إعادة النقاش السياسي حول البرامج والبدائل التي ترتكز على برامج عملية ضمن رؤية استراتيجية واضحة بعيدا عن تشويه الخصوم .

وأشار  الطبوبي، الى ان البرنامج الاقتصادي للمنظمة سيكون جاهزا شهر جوان المقبل، مشددا على ان به تصورات جدية قادرة على انقاذ الوضع الراهن  .

  • {if $pageType eq 1}{literal}