Menu

زهير حمدي يدعوالمواطنين للتسجيل للانتخابات المقبلة ومعاقبة الائتلاف الحاكم وسياسته الفاشلة


سكوب أنفو-تونس

دعا الأمين العام لحزب التيار الشعبي ، زهير حمدي، المواطنين إلى التسجيل والإقبال بكثافة على الاقتراع خلال الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة ، ومعاقبة الائتلاف الحاكم عبر صناديق الاقتراع .

وقال حمدي، خلال المؤتمر الجهوي الأول للحزب بولاية القيروان، إنّ الحكومات المتعاقبة لم تستطع تغيير نمط التنمية في الجهة، أو في جهات أخرى  كما لم تتمكن من تقليص نسبة البطالة أيضا .

وأوضح حمدي، أنّ ولاية القيروان، بقيت من أكثر الجهات تهميشا ، لافتا إلى أنها وبالرغم من أنها منطقة فلاحية فإنها تشكو من ضعف المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية ، كما يعاني متساكنيها من تدهور المقدرة الشرائية  وفق ما نقلته وكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الأحد.

واعتبر زهير حمدي، أن الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي للبلاد لا يمكن ان يشهد نقلة سوى بتغيير ميزان القوى لفائدة القوى الوطنية والشعبية ، لاسيما في ظلّ فشل السياسات الراهنة في رفع التحديات التي تواجهها البلاد بسبب انتهاجها نفس السياسات والبرامج منذ الاستقلال .

وأكد حمدي ، أن الجبهة الشعبية سترشّح حمة الهمامي للانتخابات الرئاسية المقبلة، وستتقدم بقائماتها للانتخابات التشريعية في كلّ الدوائر الانتخابية داخل تونس وخارجها.

 

 

 

 

 

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}