Menu

الذكرى 43 ليوم الأرض: الرابطة التونسية للتسامح تدين قرار ترامب بضمّ الجولان للكيان الصهيوني


سكوب أنفو-تونس

عبّرت  الرابطة التونسية للتسامح ،عن إجلالها و اكبارها للشعب الفلسطيني الصامد في مواجهة الاحتلال الصهيوني و قواه المقاومة التي اكتسبت قدرات كبيرة و فرضت معادلة القوة.

وأكدت الرابطة في بيان لها، بمناسبة الذكرى 43 ليوم الأرض ، إيمانها بأن الكيان الصهيوني في أشد مراحل ضعفه بعد هزيمته في جميع المعارك التي أعلنها،من غزة إلى الضفة إلى لبنان و سوريا و اليمن و العراق.

وقالت الرابطة التونسية للتسامح ، إن فلسطين ليست عبئا كما يرى البعض، و إنما هي" فرصة عظيمة"  و سفينة نجاة للأمة العربية و الإسلامية و الإنسانية، و أنه بتحريرها يتحرر العالم كله من الغطرسة الأمريكية و السرطان الصهيونى و وكلاء الرجعية العربية.

كما أدانت الرابطة  بشدّة قرار ترامب المتعلق بضم الجولان إلى الكيان الصهيوني و تعتبره تأكيدا على الهزيمة و التخبط، داعية  جميع العرب و المسلمين إلى تبني خيار المقاومة الشعبية باعتباره السبيل الوحيد الذي أثبت نجاعته في تحرير الأرض من الاحتلال،ما يقتضي تجريم التطبيع و تفعيل المقاطعة.

ودعت الرابط ، الشعب التونسي إلى المشاركة بكثافة  في  مسيرة يوم الأرض السبت مساء بشارع بورقيبة و المسيرة الوطنية ضد القمة العربية الرسمية التي تنعقد بتونس يوم الأحد 31مارس القادم.

 

{if $pageType eq 1}{literal}