Menu

حق الرد/ العجمي الوريمي: انا كنائب لا اتهرب من المواجهة و كنت بين أهلي (فيديو)


سكوب انفو-تونس

ردّ  النائب  بمجلس نواب الشعب والقيادي بحركة النهضة العجمي الوريمي ، على الفيديو  الذي تداولته  عدة مواقع  إعلامية  اول امس  الثلاثاء  والذي اظهر حالة من الغضب  من قبل  بعض المحتجين  في القاعة المخصصة لاجتماع  لبعض نواب حركة النهضة بخصوص  أزمة مصنع اللبان بجهة سيدي بوعلي  بولاية سوسة ،قائلا ان الفيديو مختلق .

 وقال الوريمي في اطار حقّ ردّ  على ما كانت سكوب  انفو قد نشرته سابقا ، انه خاطب المحتجين   بكل هدوء بلا عدائية  ولا  غضب  عكس ما رُوّج ، رغم وجود أصوات غاضبة في قاعة تضم أصنافا من المحتجين على مصنع  الالبان الحليب بالجهة التي كان يعالجها  رفقة  نواب الحركة بما تقتضيه دقة اللحظة ،وفق   قوله.

وأضاف النائب  بالبرلمان، ''انا مواطن كغيره من المواطنين يناصره البعض ويعارضه البعض الٱخر وكنائب لا يتهرب من المواجهة ومن المسؤولية وهو بين أهله".

وتزامنت زيارة  الوريمي، مع  موجة الاحتجاجات والغضب  التي تعيشها  الجهة  منذ أيام، ما أدى الى  غلق الطريق أمام مقر البلدية بالعجلات المطاطية المشتعلة والتهديد  بالاضراب العام.

ولا زالت الوحدات الأمنية بسيدي بوعلي متمركزة بعد أن كانت قد تدخلت لفتح الطريق الوطنية التي أغلقها المحتجون من العاملين المطالبين بعودة معمل الألبان بالجهة للنشاط.

 

{if $pageType eq 1}{literal}