Menu

هيئة الدفاع تعمل على كشف حقائق جديدة للرأي العام قريبا بخصوص "الجهاز السري للنهضة"


 

سكوب انفو-زهور المشرقي

كشفت  إيمان  قزارة عضو هيئة الدفاع عن  الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي   ان الندوات الجهوية  للهيئة مستمرة  ، مؤكدة ان ما يروج حول توقفها عن العمل بخصوص التنظيم السري لحركة النهضة لا أساس له من الصحة.

وقالت قزارة في تصريح لسكوب انفو اليوم الجمعة، ان الهيئة مُنكبة على العمل هذه الفترة، في انتظار الكشف قريبا عن حقائق أخرى مثيرة تُعرض لأول مرة للرأي العام الوطني  .

 وأفادت عضو هيئة  الدفاع،  ان الهيئة بصدد التنسيق مع الجهة المنظمة  للندوة القادمة  اين سيعلن عنها  اخر الأسبوع الجاري، .

 ويشار الى ان الهيئة كانت قد أكّدت  ان المدعو مصطفى خذر كان يقوم بمراقبة الأحزاب والجمعيات والإعلام ويرفع تقارير لحركة النهضة،  مضيفة بأنه كان يشرف على متابعة الندوات والملتقيات داخل تونس وخارجها بغاية التمكين وتوفير المعلومات للحركة".

 كما كشفت الهيئة ، ان" الجهاز السري نظّم دورات تكوينية مع الإخوان المسلمين في التنصت والإستخبار وقدم معلومات للاخوان في مصر حول عديد الشخصيات التونسية من بينها كمال الجندوبي".

ويشار الى أن الهيئة عرضت عديد الوثائق شملت مراسلات وتقارير ومخططات بالإضافة الى وثيقة عثر عليها عند مصطفى خذر توضح البنية التنظيمية النهائية للجهاز السري.

 

{if $pageType eq 1}{literal}