Menu

زيتون: الغنوشي نقل للشاهد "ملفات فساد" شملت رجال أعمال ووزراء.. ومخاوف من تسريبها



سكوب أنفو- تونس

صرح القيادي بحركة النّهضة لطفي زيتون، أنّه توجّه إلى رئيس الحركة راشد الغنوشي، برسالة عبّر فيها عن "مخاوفه من ملفات  فساد شملت رجال أعمال ووزراء"، كان قد نقلها الغنّوشي لرئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وقال  في حوار  مع أسبوعية الشارع  المغاربي  اليوم الثلاثاء، انه اعلم  الغنوشي بأن هناك عددا من رجال الأعمال والوزراء اتصلوا به، متخوفين من تسريب ملفات تحتوي على معطياتهم الشخصية، ومن التبعات التي ستنجر عن نشرها.

وأضاف القيادي النهضوي، إن الكثير من أعضاء الحركة يشاطرونه الموقف ، لافتا إلى أن الغنوشي على علم بذلك، ومن المتوقع أنه تحدث في الموضوع مع الشاهد.

وبخصوص ماروّج حول ورود اسمه في قائمة معنية بالتدقيق المالي  التي أرسلها البنك المركزي التونسي الى عدة بنوك للتدقيق في حسابات  بعض القيادات النهضوية ،أوضح زيتون أنه غير متخوفا من نشر حساباته البنكية، وما تم تداوله هو " ادعاءات باطلة وكاذبة".

وأضاف لطفي زيتون، أنه لا يريد رمي التهم جزافا لأي جهة ، لكنه يريد من رئيس الحكومة تقديم توضيحات، ومن مسؤولية كل الاطراف السياسية ان يكون المشاركون في العملية السياسية مطمئنين على انفسهم وعلى عائلاتهم وأملاكهم و أعراضهم، بحسب قوله. 

 

{if $pageType eq 1}{literal}