Menu

غسان بوعزي: وجود النهضة في الحكومة وراء عدم كشف حقيقة اغتيال الشهيد بلعيد ل"تورطها" في الجريمة


سكوب انفو-تونس

 قال غسان بوعزي عضو المكتب السياسي للتيار الشعبي، انه بعد مرور 6 سنوات من اغتيال الشهيد شكري بلعيد لم تظهر بعد  حقائق الجريمة التي استهدفت احد كبار القادة السياسيين في تونس ، مضيفا ان غياب الإرادة السياسية وراء تغييب الحقيقة رغم كل المؤيدات.

وأفاد بوعزي خلال تدخله في قناة الغد ، ان التيّار لم يستغرب عدم الكشف عن الحقيقة باعتبار ان حركة النهضة احد المتهمين  بالاغتيالات والتي تتحمّل المسؤولية السياسية هي اليوم جزء من المنظومة الحاكمة وفي السلطة .

 وأضاف،  ان  هيئة الدفاع  عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، تحركت وكشفت عن الغرفة السوداء صلب وزارة الداخلية والتي اثبتت انها تحتوي على عديد الوثائق وتم التحقق منها  من قبل القضاء ، إضافة الى الكشف عن وجود الجهاز السري للنهضة الذي يشرف عليه مصطفى خضر ورئيسه راشد الغنوشي، وفق تعبيره .

 وشدّد غسان بوعزي، على ان هيئة الدفاع قدمت كل المؤيدات  الى القضاء   في انتظار  صدور احكام قضائية وفتح بحث تحقيقي  هذا الاتجاه، معتبرا ان  الاغتيالات جريمة سياسية لا جنائية بحتة .  .

 وأفاد عضو المكتب السياسي للتيار الشعبي،  ان وجود إرادة سياسية  وطنية من شانه ان يكشف فالحقيقة ، متابعا  ان حكومة الشاهد من أخطر الحكومات التي جاءت منذ سقوط النظام السابق.

 

{if $pageType eq 1}{literal}