Menu

في عملية نوعية: قيادة الجيش الليبي ترسل تعزيزات عسكرية ضخمة لتطهير جنوب البلاد من المليشيات والارهابيين


 

سكوب أنفو-وكالات

 أعلن مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية خليفة العبيدي، أن القيادة العامة للجيش أرسلت تعزيزات عسكرية جديدة لقاعدة الجفرة جنوبي البلاد.

وقال العبيدي ، إن تعزيزات عسكرية كبيرة خرجت من مدينة بنغازي في اتجاه قاعدة الجفرة العسكرية ضمن عمليات تطهير الجنوب، مشيرا إلى أن القوة العسكرية ضخمة وعناصرها مجهزون بالكامل وذلك بناء على تعليمات القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية وفق ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية، اليوم الاربعاء.

يذكر أن الناطق الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة الليبية العميد أحمد المسماري أكد في تصريح إعلامي سابق ، بأن العمليات العسكرية في الجنوب الليبي تسير وفق 'خطة أعدتها القيادة العامة للجيش'، مضيفا أن المرحلة الأولى انتهت بنجاح والمرحلة الثانية أيضا انتهت ونحن الآن في المرحلة الثالثة دون الدخول في تفاصيل لعدم إرباك غرفة العمليات .

وأشار المسماري إلى أن معسكرات المليشيات والمرتزقة والإرهابيين منتشرة في كل جنوب ليبيا بالكامل، ولكن الجيش الليبي لديه معلومات وافية وكافية ويملك القدرة لتطهير الجنوب بالكامل وسيكون التعامل وفق أولويات تحددها غرفة العمليات.

 

{if $pageType eq 1}{literal}