Menu

متابعة:اعتداء خطير "بأسلحة بيضاء" على شابين من النداء في المتلوي


 سكوب  انفو-تونس

تعرض شباب حركة نداء تونس  بمعتمدية المتلوي من ولاية قفصة منذ قليل الى الاعتداء بالعنف الشديد بأسلحة بيضاء من قبل منحرفين   .

 وقال سفيان طوبال  رئيس كتلة حركة نداء تونس  في تصريح خص  به سكوب انفو  انه بينما كان شباب  الحركة بصدد التحاور  مع أهالي  المتلوي في اطار حملتهم الانتخابية  فوجئوا بمجهولين  بصدد الاعتداء على احدى المترشحات على قائمتهم ولدى   محاولتهم  الدفاع عنها استل احد المنحرفين سكينا  واعتدى بها على  احدهم فيما طعن  اخر بشفرة حلاقة  في جنبه مما تسبب  في إصابات خطيرة  للشخصين .

وتابع طوبال ان المتضرران يخضعان الان  للإسعافات الأولية  بمستشفى المتلوي، مشددا على ان الإصابة  خطيرة  فيما  تم تقديم شكاية في الغرض .

واتهم  المتحدث  أطرافا سياسية بالوقوف وراء الاعتداءات  المتكررة التي طالت  شباب الحزب خلال القيام بحملتهم الانتخابية بنية التعطيل .

يشار الى  ان شباب حركة نداء تونس بمعتمدية بلخير من نفس الولاية تعرضوا منذ أربعة أيام للاعتداء بالعنف من قبل  ناشط  محسوب على حركة النهضة  وقد تم تقديم شكاية في الغرض للهيئة المستقلة للانتخابات  وللقضاء  .

  يذكر ان الاعتداءات على شباب حركة نداء تونس وقياداتها تتالت الفترة الأخيرة لاسيما مع اقتراب الموعد الانتخابي المنتظر  فقد تم الاعتداء  مؤخرا على مقر الحزب بماطر من ولاية بنزرت وتهشيم سيارة احد القيادات إضافة الى تهديد رئيس  قائمة  منزل جميل بالذبح والاعتداء على شابين اليوم باسلحة بيضاء .

 

{if $pageType eq 1}{literal}