Menu

حركة النهضة تدين الحملات الاعلامية المضللة لابتزاز القضاء


سكوب أنفو-تونس 

عبرت حركة النهضة، عن إدانتها لما وصفته بالحملات الإعلامية المضلّلة والمنافسة الانتخابية غير الشريفة والقائمة على الكذب والتشويه وابتزاز القضاء والضغط عليه.

وأكدت الحركة في بيان لها ، أصدرته بمناسبة الذكرى الثامنة للثورة،  اليوم الأحد ، وأكدت النهضة، الحاجة للارتقاء بالمشهد السياسي والاعلامي بما يدعم ثقة الشعب التونسي  في الدولة ومؤسساتها وبما يجدّد ثقته في النخب السياسية ويدفع التونسيين إلى الإقبال على العناية بالشأن العام والمشاركة في الانتخابات.

وأشادت الحركة، بدور رئيس الجمهورية في سعيه لتجنّب استفحال الأزمة الاجتماعية عبر تقريب وجهات النظر بين الفرقاء كما تثمّن تأكيده على انجاز الاستحقاقات الانتخابية في آجالها الدستورية، داعية إلى حوار وطني اقتصادي واجتماعي شامل يجمع كل القوى الوطنية، السياسية منها والإجتماعية لمعالجة الصعوبات والمشاكل الإقتصادية.

كما جددت الحركة، دعمها الكامل للمؤسستين الأمنية والعسكرية في جهودهما الموفّقة لمقاومة الإرهاب وملاحقة الإرهابيين وتؤكد أنّ شعبنا سينتصر في هذه الحرب بإذن الله.

وأكدت الحركة دعوتها لكل الأطراف السياسية الى التسريع بإنجاز التوافقات الضرورية لاستكمال إرساء الهيئات الدستورية وفِي مقدّمتها المحكمة الدستورية والهيئة المستقلّة للانتخابات.

  

{if $pageType eq 1}{literal}