Menu

شوكات:" من حق الشاهد والعزابي تكوين مشروع سياسي لكن ليس باموال الشعب"


 سكوب أنفو – تونس

اكد خالد شوكات القيادي في حركة نداء تونس خلال حضوره في احدى الاذاعات الجهوية الخاصة، ان دعوات المعارضة للاطاحة بالحكومة هي دعوات عادية ويحق لها ذلك اذا كانت الحكومة عاجزة وغير قادرة على تغيير الاوضاع المعيشة، موضحا ان هذا هو الوضع الحالي بشهادة 85% من  الخبراء الاقتصاديين التونسيين بالرغم من انكار رئيس الحكومة لهذه الحقيقة، حسب تعبيره.

وأوضح شوكات ان النداء ليس ضد يوسف الشاهد وسليم العزابي في تكوين مشروع سياسي جديد وممارسة السياسة، مشيرا الى ان النداء كان اول من ساند رئيس الحكومة في حربة ضد الفساد ، معرجا انه  لم يلحظ لغاية اليوم اي مساع حقيقية لاقتلاع افة الفساد من تونس بطريقة نزيهة دون تصفية حسابات، موضحا بالقول:" برهان بسيس وشفيق جراية ليسا اول المعنيين في عملية محاربة الفساد".

وشدد القيادي الندائي على ان حركة نداء تونس تفتح حضنها لكل من يقول انه ندائي ، داعيا الشاهد الى تكوين مشروع سياسي بادوات نظيفة لا باستعمال سلطته واموال الشعب، حسب تعبيره.

وأكد خالد شوكات ان من حق حافظ قائد السبسي ان يعرض نفسه على مؤتمر النداء القادم في صورة ما رغب في الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا الى ان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي سيحضر المؤتمر باعتباره رئيسا شرفيا للنداء.

ودعا شوكات رئيس الجمهورية الى ترتيب خروجه من السلطة كما رتب دخوله اليها حسب قوله.

{if $pageType eq 1}{literal}